منتديات ملك الصوت فتى قحطان
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك الرد والتعليق علي المواضيع بدون تسجيل ؟
ولكن تمتع بجميع المزايا يجب عليك التسجيل والدخول
سجل معانا وساهم في اثراء المنتدي بالمعلومات
المفيده للرقي به الي اعلي المراتب
مع تحيات الاداره (فتي قحطان)


منتدي ثقافي رياضي اجتماعي وترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقرين

شاطر | 
 

 كيف نطور المنتدى اكثر واكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متولي السيد
افضل مشرف
افضل مشرف
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: كيف نطور المنتدى اكثر واكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 03, 2011 8:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليـــكــــم ورحمه الله وبركاتـــــه ...... وبــــــعـــــد

أخواني وأخواتي .. المشرفين .. ألاعضاء ..

كما
تعلمون أنه يوجد ألاف المنتديات العربيه المتاحه للمتصفح العربي على هذه
الشبكه العنكبوتيه .. فهو يتقلب فيها كيف يشاء .. ولاكن كيف نجعل هذا
المنتدى متميز .. لا نقول المتميز مع إن هذا طموحنا إن شاء الله .. اي لا
نعطيه صفة خاصية السبق ولاكن نقول كيف نجعله في مقدمة الركب..[/color]

مع
العلم أن الاداره الكريمه تبذل جهدا في بذل كل ما تستطيع لجعله متميزا
....ولاكن هناك نقاط لا تخفئ بالطبع عن الكثير ولاكن احببت ان اذكر نفسي
واذكركم بها ..

فاقول مستعينا بالله:

1-
ألاخلاص لله عز وجل في كل عمل تقوم به .. فكل حرف تكتبه سوف تراه في صحيفة
اعمالك يوم القيامه .. فأنضر ماذا تختار لنفسك .. فكل نفس بما كسبت رهينه
..

2-حب لأخوانك المسلمين ما تحب لنفسك ..(خصوصا المشرفين الحمدلله
مشرفينا من احسن الناس خلقا ان شاء الله) تواضع فمن تواضع لله رفعه .. لا
تحمل في قلبك على احد من اخوانك ضغينه او كره او حسد .. فكل هذه صفات
مذمومه وحذرنا منها الشرع الحكيم ..

3-ألاهتمام بالاعضاء الجدد ..
سواء في الترحيب به او في متابعة مواضيعه والرد عليها وتشجيعه بالكلمات
المحفزه وحثه على مواصلة البذل والجهد وارشاده ونصحه بالصبر حتى يصل بجهده
إلى ما يصبوا اليه .. فإن هذا له الاثر الكبير في بقاء العضو في المنتدى
والتواصل معنا .. وهذه النقطه مهمه وانا لمستها بنفسي ..

4-إذا
حصل بينك وبين اي عضو سوء تفاهم فالافضل ان يكون حل هذا الامر عن طريق
قناة الرسائل الخاصه بينكم ولا تترك المجال لاي انسان ان يتدخل بينكم ..
كذلك اذا كان هناك نصيحه فالافضل ان تكون ايضا عن طريق نفس القناه حتى تكسب
العضو وتثمر نصيحتك وتؤتي اكلها فالنصح في الملأ فضيحة ..!!

5-انت
كعضو قديم في المنتدى لك دور كبير في تميز المنتدى وابرازه .. كيف .. يجب
ان تكون قدوه للاعضاء الجدد ,, حيث ان مواضيعك اللتي تطرحها وردودك وكلماتك
.. مراقبه منهم ومتابعه .. فلماذ يراقبون ويتابعون كلامك .. لانهم يريدون
ان يعرفوا هل احسنوا الاختيار عندما اختاروا هذا المنتدى ام لا .. لذلك انت
دورك مهم وكبير ..

6-حسن اختيار المواضيع .. حيث انه ليس كل
ما يقرء ينشر .. يجب التركيز في اختيار الموضوع وهل القارء للموضوع سوف
يستفيد ام لا .. هذا الامر انت تحدده ..

7-تابع المواضيع اللي
تطرحها واشكر من رد واهتم بموضوعك وإذا احتاج الامر للمناقشه ناقش وبين
وجهة نضرك حيال موضوعك .. فان هذا يبين لكل من يتابع المنتدى من الزوار ان
المنتدى نشيط واعضاءه في قمة الحيويه ..

8
- التجمل والتحلي بالاخلاق الحسنه .. وقول الكلمه الطيبه وقدوتنا في ذلك
حبيبنا وامامنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ..

9-
-تقبل النقد .. حاور وناقش بأدب .. احسن الظن في الاخرين .. لا تستخدم
العبارات الملتويه والغامضه .. دع الشفافيه تكون صفتك والمصارحه تكون طبعك
.. لا تصر على رايك إذا كان خاطئ فعودتك للصواب والحق هي الشجاعه بعينها ..

10-
-لا يخفئ على الجميع ان البيت الذي يعيش فيه عائله واحده تجمعهم صلة
القربئ لا يخلوا من المشاكل .. فما بالك بمنتدى يضم أللآف الاعضاء مختلفي
الامزجه والطباع والثقافات .. فلا بد من الاختلاف في الراي .. فحاول اذا
واجهت مثل هذه الاختلافات ان تصلح بقدر ما تستطيع فإنك مأجور على ذلك ..

11
- -إذا عملت الخير .. فرمه بحر مثل ما يقول المثل .. لا تنتظر كلمة شكرا
او غيرها من عبارات الثناء .. فالصفه اللتي تميزك كمسلم انك معطاء وتؤثر
على نفسك ..

12- -دع قلمك يميزك لا تكتب إلا الحق ولا تنقل إلا الحق ..
13 -عدم التردد في كتابة اي موضوع تحس ان فيه فائده للاعضاء
هذه الكلمات والنصائح تعج بها اكثر المنتديات ولكن اتمنى ان نعمل بها نحن هنا في منتدانا العزيز
منتدي اميرة القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
م
م
avatar

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور المنتدى اكثر واكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت نوفمبر 05, 2011 11:46 am

اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب
والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال
طرحك..
يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي
تحمله.
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على
ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة

ما أجمل كلماتك عندما تنبعث
من صادق أحساسك اخي الفاضل ..........
ارتقيت
ببراءة حروفك إلى علو المعاني
رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما
هو جميل ورائع..
لك تحية من صميم قلبي..
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك..

مع تحيات اميره القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متولي السيد
افضل مشرف
افضل مشرف
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور المنتدى اكثر واكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت نوفمبر 05, 2011 5:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزيل الشكر لهذا الشعور الجميل وانا لا استحق كل هذا الشعور

وهذه الكلمات وسام علي راسي ولا اجد اي كلمة في قاموس الكلمات تعبر عن شكري وتقديري

واحترامي لكي

فتقبلي مني كل تقدير واحترام ويد بيد نسعي لرقي المنتدي والله الموفق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف نطور المنتدى اكثر واكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملك الصوت فتى قحطان :: منتدي الحوار العام-
انتقل الى: